المزيد
هاتف محمول يكشف سارق محتويات مـركبة

التاريخ : 05-04-2014 |  الوقت : 09:29:54

وكالة كل العرب الاخبارية

: كشف رجال البحث الجنائي عن العديد من قضايا النصب والاحتيال التي وقعت في مختلف انحاء المملكة وكان من ابرزها انه القى افراد مركز امن المدينة في مادبا القبض على احد الاشخاص لقيامه بارتكاب عدة جرائم سرقة وبالتحقيق معه اعترف بعدة جرائم هي سرقة مبلغ 20 دينارا من احد المحلات، ومحاولة سرقة محل لبيع الهواتف، ومحاولة سرقة كشكين لبيع القهوة، وسرقة علبة شامبو وبطاريات من المؤسسة المدنية، وسرقة مبلغ 42 دينارا وشاشة عرض من محل لبيع الاحذية، ومحاولة سرقة بقالة بالاشتراك مع حدثين.

مركبات

واشتكى لرئيس مركز امن المدينة في المفرق احد الاشخاص صاحب محل تصليح مركبات وادعى انه وبتفقده للمركبات الموجودة في محله والبالغ عددها 3 اكتشف سرقة مسجلين واطارين وبطاريتين، واثناء تفقده للمركبات اكتشف وجود هاتف محمول داخل احداها ونتيجة البحث والتحري تم التعرف على صاحب الهاتف حيث القي القبض عليه ولا زال التحقيق جاريا.
واشتكى لرئيس مركز امن المدينة في اربد احد الاشخاص وادعى بانه شاهد فتاة تقوم بفتح مركبته وبتفقده للمركبة اكتشف سرقة محفظته وبداخلها اوراق ثبوتية وشيك مكتبي ومبلغ 145 دينارا، ونتيجة البحث والتحري القي القبض على الفتاة وضبط بحوزتها هاتف محمول ومبلغ 370 دينارا.

سرقة اغنام

واشتكى لرئيس مركز امن الضليل في الزرقاء احد الاشخاص وادعى بسرقة 10 رؤوس اغنام من حظيرة اغنامه، ونتيجة البحث والتحري تبين بان الاغنام كانت بحوزة احد الاشخاص حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه افاد بانه قام بشراء الاغنام من احد الاشخاص كسداد ثمن مركبة وانه قام وبرفقته الشخص ببيع الاغنام في منطقة الرصيفة والقي القبض على الشخص الاخر وبحوزته الاغنام المسروقة، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة الاغنام بالاشتراك مع شخصين آخرين.

عدة سرقات

والقى افراد مركز امن المدينة في البلقاء القبض على احد الاشخاص لقيامه بارتكاب عدة جرائم سرقة وبالتحقيق معه اعترف بسرقة مبلغ 100 دينار ومحفظة وهاتف محمول من احد المنازل عن طريق خلع الباب، وسرقة حقيبة ملابس ومبلغ 500 جنيه مصري من منزل احد الاشخاص، وسرقة مجموعة ملابس وجهاز مضخم صوت من منزل عن طريق خلع الباب.

محل هواتف محمولة

كما اشتكى لرئيس مركز امن بني عبيد في اربد احد الاشخاص وادعى بتعرض محله لبيع الهواتف المحمولة للسرقة عن طريق خلع الاقفال وسرقة 11 هاتفا محمولا ومجموعة بطاقات شحن وطلب الادعاء على احد الاحداث كونه علم بانه من قام بارتكاب السرقة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك