المزيد
بني كنانة: اصابة 7 اشخاص بحالات تسمم

التاريخ : 09-04-2014 |  الوقت : 01:29:29

وكالة كل العرب الاخبارية

 : أدخل لقسم الإسعاف و الطوارىء بمستشفى اليرموك الحكومي بلواء بني كنانه سبعة أشخاص من مختلف مناطق اللواء نتيجة لإصابتهم بحالات تسمم و جروح ورضوض في أنحاء أجسامهم لتعرضهم لحوادث متفرقة , وتم نقلهم لمستشفى اليرموك من قبل سيارات خاصة وأخرى تابعه لدفاع مدني اللواء .

ووفق التفاصيل  فقد أسعفت ثلاثينية كانت تعاني من تسمم دوائي لتناولها كميات من الأدوية بقصد التخلص من الحياه , وأسعف طفل من منطقة تابعه لبلدية اليرموك الجديده 6 أعوام تعرض للدغة أفعى في باحة منزل ذويه , وأصيب طفل 10أعوام من منطقة بيت راس بجروح عميقة في الرأس وكسر في الجمجمه لسقوط بوابة حديدية عليه مساء , وأصيب خمسة أشخاص آخرين بحالة تحسس و تسمم نتيجة لتعرضهم للسع ولدغ من قبل حشرات وقوارض مختلفة ' عقرب .لدان . نحل , ' وغيرها .

ووفق طبيب الإسعاف و الطوارىء المناوب فقد تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين من قبل الكوادر المعنية بالمستشفى ¸وجرى تحويل حالات تستدعي حالتها الصحية التحويل وبقي البعض منها في المستشفى لحاجته للمراقبة وغادر البعض الآخر نظرا لتحسن حالته , ويمكن القول بأن غالبية الحالات ذات أوضاع صحية جيدة ما لم تحدث لا سمح الله لهم مضاعفات مستقبلا' . 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك