المزيد
30 دينار للموظفين المثبتين والمعينين بعقود في شركة كهرباء اربد

التاريخ : 21-04-2014 |  الوقت : 09:01:44

وكالة كل العرب الاخبارية

رعى وزير العمل ووزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين اليوم توقيع عقد عمل جماعي بين شركة كهرباء محافظة اربد والنقابة العامة للعاملين في الكهرباء بالاردن . 

ويهدف عقد العمل الجماعي إلى تحسين شروط وظروف العمل للعاملين لدى شركة كهرباء اربد ، و إدامة أجواء وبيئة عمل مناسبة يسودها الود والتفاهم والتقدير المتبادل بين الطرفين .

وقال القطامين ان توقيع هذا العقد ساهم في التأكيد على توطيد علاقات العمل الطيبة بين شركة كهرباء اربد والعاملين فيها ، كما وفر الحرص المشترك على استمرارية التطوير والنهوض بالعمل في هذه الشركة بغية تنمية ورفد الاقتصاد الوطني انطلاقاً من الروح الايجابية والعلاقات بين الطرفين .

وبين القطامين بان وزارة العمل تحرص على تفعيل التعاون ما بين النقابات التي تمثل العمال وبين ادارات الشركات، بغية توفير البيئة المناسبة للعمل والانتاج وتحفيز العمال على بذل المزيد من الجهود التي تحقق التطور والتميز للشركات، وأكد ان وزارة العمل تسعى دائماً لتوفير الاجواء الودية المناسبة للوصول الى الاتفاق الجماعي بين اطراف الانتاج الذي يحقق مصلحة كافة الاطراف بشكل حضاري يعكس المستوى المتقدم والرقي الذي تحقق، من خلال تعزيز ثقافة الحوار الاجتماعي بين كافة الشركاء الاجتماعيين.

ووقع عقد العمل الجماعي كل من مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس احمد ذينات و رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء بالاردن علي الحديد الذين ثمنوا الدور الهام الذي تقوم به وزارة العمل في التوفيق بين جميع الاطراف بما يحقق مصلحة الجميع .

واشاد رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء بالاردن علي الحديد بدور وزارة العمل وجهودها المميزة في انهاء النزاعات العمالية والتوصل الى اتفاق يرضي جميع الاطراف بما يحقق مكاسب للعمال تحسن من مستوى المعيشة لهم ، كما ثمن المهندس احمد ذينات مدير عام شركة كهرباء اربد حرص وزارة العمل على استمرار واستقرار المؤسسات والشركات بما يضمن النهوض بالاقتصاد الوطني .

وتضمن عقد العمل الجماعي منح الموظفين المثبتين بالخدمة الدائمة والمستخدمين المعينين بعقود مستمرة مبلغ (30) دينار شهرياً خارج مفردات الراتب وذلك اعتباراً من 1/2/2014 ، اضافة الى زيادة النسبة التي تدفعها الشركة كمساهمة في صندوق الادخار بنسبة 3% من مجموع الرواتب الاجمالية للموظفين لتصبح 15% بدلاً من 12% اعتباراً من 1/2/2014 .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك