المزيد
هل خطفت إليسا مصوّر مايا دياب؟

التاريخ : 25-04-2014 |  الوقت : 08:42:34

وكالة كل العرب الاخبارية

نشرت النجمة إليسا على صفحتها الخاصة صورة تجمعها بالمصوّر اللبناني محمد سيف الدين، وهذه الصورة تؤكد أنّ إليسا التقطت مجموعة من الصور عند المصوّر الخاص بالنجمة مايا دياب، التي كانت أول من أخذ بيده في عالم التصوير، وهو إلى ذلك يرافقها في كل جولاتها الفنية وبرامجها وحتى أثناء اختيار الملابس التي تنتقيها من مجموعة المصمّم نيكولا جبران.

 

إلا أن المفاجأة كانت هذه المرة من إليسا، التي اعتادت التصوير مع صديقها المصوّر اللبناني روجيه مكرزل، لكنها فضّلت هذه المرة التعامل مع محمد سيف الدين الذي بدوره يُعدّ من أكثر المصوّرين تعاملًا مع خبير التجميل بسام فتوح الذي يشرف على مكياج إليسا أيضًا، وربما كان التعارف مع إليسا تمّ من خلال تعامل محمد سيف الدين وبسام فتوح. والمعروف أن الأجواء فاترة بين النجمتين مايا دياب وإليسا، خصوصًا بعد سلسلة من الشائعات ربطت الاثنتين في صداقتهما بالنجم وائل كفوري.

 

من جهة ثانية، تستعد النجمة مايا دياب لإطلاق كليبها الجديد "أصل البنات" الذي صُوِّر في لبنان مع المخرج وليد ناصيف، بعدما بدأت الأسبوع الماضي تقديم أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها الأسبوعي المنتظر "هيك منغنّي" الذي يُعرض أولًا عبر شاشة Mtv  اللبنانية.

 

ولا تزال النجمة إليسا منكبّة على تسجيل مجموعة أغنياتها الجديدة للألبوم الجديد الذي من المتوقع صدوره نهاية العام الحالي، وهي تنشغل الأسبوع المقبل بتسجيل أغنية جديدة لكن هذه المرة باللهجة اللبنانية، كما أفادتنا معلومات مقرّبة من نجمة الإحساس.

 

فهل عادت المنافسة بين النجمتين من جديد؟ خاصة أن المعروف عن إليسا ابتعادها تمامًا عن المشادّات مع زملائها، وهي لم تردّ حتى اليوم على اتهام هيفا لها بملكة النشاز بعدما تحدثت عن هيفا في برنامج "الحكم" وقالت حينها إنها بدأت من الصفر، الأمر الذي اعتبره البعض تجنّيًا على هيفا وهبي التي ردّت على إليسا واصفة إياها بملكة النشاز.

 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك