المزيد
راغب علامة: باقٍ في لبنان .. وهذه مسرحيّة كبرى

التاريخ : 25-04-2014 |  الوقت : 08:44:45

وكالة كل العرب الاخبارية

ينشط السوبرستار راغب علامة على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً عبرَ "تويتر"، حيث يُعبِّر عن آرائه في كلّ الموضوعات المُتعلّقة بلبنان وبفنّه، وآخرها تغريدته التي أطلقها أمس الأوّل، واعتبر فيها أنَّ مُجريات جلسة انتخاب رئيس جديد للجمهورية "مُجرَّد مسرحيّة".

 

أبلغ رئيس المفوضية الدوليّة لحقوق الإنسان د. محمد شاهد أمين خان، مُمَثّلاً بالسفير فوقَ العادة للمفوّضية في لبنان والشرق الأوسط علي عقيل خليل، السوبر ستار راغب علامة، قرارَ رئيس المفوّضية اختيارهُ سفيراً للسلام والأمور الإنسانيّة، وعَلّق زرّ المفوّضية على صدره، عربونَ تقدير لرسالته الإنسانيّة ونشاطاته الإنسانيّة في سبيل دعم الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصّة من خلال إنشاء أوّل مركز لهم في مدرسته الخاصّة "سان جورج".

 

ولا تقتصر نشاطات السوبرستار الإنسانيّة على المُبادرات الخيريّة، بل تشمل أيضاً المواقف التي يتّخذها في مسائل حسّاسة ومُلحَّة على الساحتين السياسيّة المحلّية والفنّية، فهو لا يُفوِّت مناسبةً وطنيّة إلّا ويُعبِّر فيها عن آرائه في قضايا الوطن والفن.

 

وفي أحدث تغريدة منشورة للسوبرستار عبر "تويتر" أمس الأوّل، فجَّرَ مُفاجأةً بإعلانه أنَّ مُجريات جلسة انتخاب الرئيس الجديد "مُجرَّد مسرحيّة"، مؤكّداً أنّ "اختيار الرئيس ليس في أيدي الشعب". وكتبَ علامة عبر حسابه الخاصّ على "تويتر": "إلى الشعب اللبناني العظيم، ما رأيكم بالمسرحية الكُبرى، أقصد مسرحيّة انتخاب الرئيس؟ وهل فعلاً الشعب يختار الرئيس؟ هل كلمة الشعب هي الكلمة الفصل؟ مسرحيّة!".

 

كذلك، اعتبر أنَّ "المواطن يدفع ثمن إغلاق الطُرق، من دون التوصّل إلى نتيجة ملموسة تتجلّى في اختيار رئيس جديد". وَكتب: "يعني اليوم يُقفلون الشوارع ويشغلون القوى الأمنيّة بأمن السياسيّين، ويضيعون وقت الناس المسجونين داخل سيّاراتهم، والنتيجة فقط مسرحيّة، لا انتخاب رئيس!!".

 

وعلى رغم استياء علامة من الوضع الداخلي، وهو ما عبّرَ عنهُ في غير مقابلة صحافيّة، إلّا أنّه نفى بشدّة شائعة مُغادرته لبنان، وهي الشائعة المُتداوَلة بقوّة في الفترة الأخيرة، ما دفع عدداً من النجوم إلى مُناشدته عدم الرحيل.

 

وكتبَ: "لم أقرّر يوماً مغادرة لبنان. والخبر تناولته في الماضي بعض مواقع التواصل الإجتماعي، لكنّه غير دقيق. فأنا أعشق الحياة في بلدي".

 

وأوضح علامة: "مع أنّني أملك بيتاً في أجمل شارع في العالم، وهو أڤينو فوش في باريس، لكنَّ الحياة في لبنان أجمل وأجمل وأجمل. أنفي خبر مُغادرتي لبنان".

 

السوبرستار الذي وَضع حدّاً لشائعة هجرته، نفى أيضاً شائعة انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج X Factor، وذلك في حديث لـ "الجديد"، اعتبرَ فيه أنَّ الأمر لا يعدو كونه مُجرّد شائعة، وأنّه لا يعتزم حاليّاً الانضمام إلى أيّ لجنة تحكيم. ويأتي ذلك بعدَ انسحابه من لجنة تحكيم برنامج Arab Idol بموسمه الثالث على mbc، مُعتبراً أنَّ "الجَوّ السلبي المنتشر في Arab Idol جعلني أنفر منه... وعندما اتّخذتُ قراري، كنت ما بهزَّرش".

 

وخلال مداخلة هاتفيّة له أخيراً ضمن برنامج "حكي جالس" مع الزميل جو معلوف على LBCI، دعا راغب الشباب اللبناني إلى وَضع حزام الأمان أثناء القيادة، مُتمنّياً على هؤلاء التفكير في أهلهم وعائلاتهم والحفاظ على سلامتهم.

 

كذلك، طلبَ علامة من الجميع تصوير أنفسهم وهم يضعون حزام الأمان ونشر الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك ضمن الحملة التي تُنفِّذها غرفة التحكُّم المروري تحت هاشتاغ SelfieRS#، والتي شارك فيها عدد كبير من المشاهير.

 

من جهة ثانية، يستعدّ صاحب أغنية "نسّيني الدنيا" لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "احضنّي أكتر" من ألحان محمود خيامي وكلمات محمد البوغا وتسجيل استوديو ناصر الأسعد. كذلك، يستعدّ لإطلاق ألبوم غنائي كامل.

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك