المزيد
بينيت في رسالة للإسرائيليين: تعرفوا أكثر على عقلية حماس

التاريخ : 27-04-2014 |  الوقت : 12:41:29

دعا وزير الاقتصاد الإسرائيلي ورئيس حزب البيت اليهودي المتطرف "نفتالي بينيت"، مساء السبت، الشبان الإسرائيليين، لقضاء 5 دقائق من أوقاتهم في التعرف أكثر على حركة حماس من خلال قراءة ميثاق الحركة ومعرفة ماذا يعني تصالح حماس مع أبو مازن.

ووضع "بينت" في منشور له على صفحته على "الفيسبوك" رابطاً لقراءة ميثاق حماس باللغة العبرية، كما اقتبس بعضاً من فقراته، ومن بينها على سبيل المثال "ويقول الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله ورائي يهودي تعال فاقتله " – البند 7 من ميثاق حماس.

واقتبس بينت أيضاً بعض الفقرات من البند 22 من الميثاق وكتب "سيسيطر اليهود بأموالهم على وسائل الإعلام ... أشعلوا بأموالهم الانقلابات، هم من وقفوا خلف الحرب العالمية الأولى والثانية ولا توجد حرب في العالم إلا واليهود من ورائها".

وذيل بينت منشوره بالقول "هنالك مجموعة من الساسة والإعلاميين الإسرائيليين الذي يطالبوننا بتجاهل الواقع والتفاوض مع الفلسطينيين بشكل مباشر أو غير مباشر ، بينما يتجرأ جزء منهم على توجيه أصبع الاتهام لإسرائيل".

وقال بينيت انه يتوجب على مواطني إسرائيل قراءة ميثاق حماس للتعرف أكثر على عقليته وإرسالها لأصدقائهم ، وأضاف "لن نغض الطرف فشعب إسرائيل أقوى من أعدائه" ، وأرفق بينت بمنشوره صورة لأحد الباصات المتفجرة والتي نفذتها كتائب القسام.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك