المزيد
هبة نور تزفّ لإبن وزير!

التاريخ : 28-04-2014 |  الوقت : 11:25:44

وكالة كل العرب الاخبارية

زفّت الممثلة السورية هبة نورة إلى الشاب حازم، وهو ابن أحد الوزراء وأحد أهم الوجوه الإجتماعية في البلد، وارتدت الفستان الأبيض للمرة الأولى حيث بدت متألقة وساحرة وظهرت بإطلالة بهيّة لافتة.

 

وعبّرت نور عن "سعادتها بارتدائها الفستان الأبيض، حتى لو تمّ ذلك من خلال أحد الأدوار التي تؤدّيها في الدراما"، مشيرةً إلى أن "التجربة كانت مميزة بالنسبة إليها، فعلى الرغم من أنها خاضت تجربة الزواج في حياتها الشخصية سابقاً وانفصلت بعدها، لم ترتدِ فستان الزفاف حينها".

 

فبعدما رتّبت شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني الصالة التابعة لمنتجع يعفور، وتحت إشراف المخرج مروان بركات، جرى الإهتمام بأدق تفاصيل حفل الزفاف بدءاً من تنسيق الطاولات والورود والإضاءة وصولاً إلى الكومبارس، وبحضور نخبة من أهم نجوم الدراما، تمّ تصوير مشهد زفاف "ناديا"، التي تجسّد شخصيتها الفنانة هبة نور، على "حازم"، الذي يؤدّي دوره معتصم النهار، وذلك وسط مشهد أكثر من رائع ضمن مسلسل "ما وراء الوجوه" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2014.

 

وتحدّثت هبة عن شعورها عندما ارتدت الفستان، وقالت: "لا أستطيع وصف شعوري كيف كان في ذلك الوقت... أحسست كأنني عروس فعلاً، خجلت وارتبكت لكن الشعور كان أكثر من رائع"، مضيفةً: "ما زلت حتى اليوم أحلم بأن أرتدي الفستان الأبيض، وأزفّ عروساً في الواقع، خاصةً أنني لم أرتده عندما تزوجت سابقًا، ولن أرتديه إلا عندما أجد الرجل الذي يستحقني وأستحقه".

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك