المزيد
رامي عيّاش: وليد بيك نصف قلبي...صور

التاريخ : 28-04-2014 |  الوقت : 01:52:22

وكالة كل العرب الاخبارية

أطلّ الفنان رامي عيّاش في برنامج "المتّهم" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي الـ"LBCI" و""LDC الفضائيّة.

 

وأكّد رامي، في بداية الحلقة، "عدم فبركته خبر التكريم في مصر عن كونه أكثر فنّان يحيي حفلات مصريّة"، مشيراً الى أنّ محبّته كبيرة لهذا البلد وأنه يعتز بالحفلات التي يقيمها فيه".

 

وعن خلافه مع الفنّان المعتزل فضل شاكر، أشار رامي إلى أنه "بالإجمال يفضّل عدم الردّ، أو الدخول بسجالات مع أحد، وكانت هذه المرّة الأولى التي يردّ فيها"، وقال: "أنا إبن جبل، إبن بعقلين، ولا أسمح لأحد أن يمسّ بكرامتي"، وعمّا إذا كان سعيداً لما آلت إليه أحوال شاكر، قال: "ما حدا بينسبط لحدا بهذه الطريقة، التحقيقات تأخذ مجراها، والله يهدي كلّ إنسان على المسار الصحيح".

 

ونفى رامي وجود أي خلاف مع الفنان راغب علامة، قائلاً: "أعتبر أنني قدّمت حلقة جميلة، ولم أنزعج من أعضاء لجنة التحكيم". وعن سبب الخلاف بينه وبين الفنّان أحمد عدويّة، أوضح رامي "عدم وجود خلاف مع الأخير، وقال: "جمعني ديو ناجح جدّاً بعدوّية، أنا أقيم حفلات منذ العام 1998 في مصر، ولكن من خلال هذه الأغنية تقرّبت من الشارع المصري كثيراً، الموضوع يتعلّق بإبن الفنّان الكبير عدويّة، لكنّني أحبّ أحمد كثيراً وأحترمه".

 

وفي السياسة، كان لرامي وجهة نظره، إذ قال: "إذا انجمع قائد في لبنان، عندو حنكة وليد بك جنبلاط، رجولة وشهامة السيّد حسن نصرالله، طيبة الشيخ سعد الحريري، صبر الحكيم سمير جعجع، قلب أب مثل الجنرال ميشال عون، تاريخ الكتائب، وعقل سليمان بك فرنجيّة، تخيّلوا كيف سيكون لبنان؟".

 

وطالب عيّاش الأحزاب اللبنانيّة بـ"التكاتف لصالح البلد، وأضاف: "وليد بك نصف قلبي من دون منازع"، مؤكداً أنه "بالعادة لا ينتخب".

 

وفي فقرة اتّهام بعض الزملاء الفنّانين، أجاب رامي بـ"لا إتهام" للفنّانين علامة، وعاصي الحلاّني، ووائل كفوري. ونصح الفنان تامر حسني بأن "لا يهدر طاقته في التركيز على أعمال فنيّة مع نجوم أجانب"، واصفاً إياه بـ"النجم الكبير والمحبوب في العالم العربي". وللموسيقار ملحم بركات، قال: "أتّهم شيخ الشباب بأنّ فنّه أكبر بكثير من تصريحاته، نحنا ممسّكين بملحم ومنخاف عليه".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك