المزيد
سائحة فرنسية تشفق على المشرد ريتشارد غير

التاريخ : 29-04-2014 |  الوقت : 08:38:52

وكالة كل العرب الاخبارية

 

أبدى الممثل الأميركي المعروف ريتشارد غير تأثره الشديد عندما أظهرت امرأة غريبة لطفاً وإنسانية "غير معهودة" اعتقدت أن الممثل الهوليوودي المعروف رجلاً مشرداً دون مأوى.

وقدمت السائحة الفرنسية للمشرد (ريتشارد غير) قطعة بيتزا دون أن تدرك أنه كان يقوم بتمثيل دور سينمائي.

ووفقاً للتقارير، فقد شاهدت السائحة كارين غومبو (42 عاماً) الممثل الذي كان يرتدي قبعة من الصوف تغطي أذنيه وهو يجر عربة تسوق محملة بحاجياته.

كان ذلك عندما خرجت غومبو برفقة زوجها وابنهما البالغ من العمر 15 عاماً، من أحد مطاعم البيتزا في حي مانهاتن بمدينة نيويورك.

وقالت السائحة الفرنسية لصحيفة نيويورك بوست إنها شعرت بالأسى لحال الرجل المشرد وقدمت له كيساً يحتوي على بقايا البيتزا التي لم تتمكن العائلة من إكمالها في المطعم.

وسألها الممثل المليونير عندما قدما له الكيس: "ماذا يوجد في الكيس؟"

وأضافت أنها حاولت أن تتحدث معه بالإنجليزية، لكنها لم تتمكن من ذلك، فعبرت عن أسفها بالفرنسية وأكملت بالإنجليزية "إنها قطع من البيتزا الباردة".

ورد عليها غير دون أن يفصح عن هويته: "شكراً حزيلاً لك.. الله يحفظك".

وغادرت السائحة الفرنسية المكان دون أن تدرك أن الرجل هو الممثل ريتشارد غير البالغ من العمر 64 عاماً، الذي كان يؤدي دوراً في فيلم جديد بعنوان "تايم أوت أوف مايند"، وهو فيلم درامي حول رجل من نيويورك يفقد حظوظه ويخسر منزله.

وبعد يومين أدرك السائحة هذا الأمر عندما قدم لها أحد موظفي الفندق الذي تنزل فيه نسخة عن صحيفة نيويورك بوست، وعرفت شخصية الممثل.

وكان بداخل الصحيفة صورة لها وهي تقدم له البيتزا.

وقالت للصحيفة "إنه أمر آسر.. وجنوني.. القصة كلها جنونية.. من غير المتوقع أن يحدث مثل هذا الأمر".

وأضافت: "أعتقد أنه رجل وسيم للغاية.. حتى في عمره.. وفيلم ’بريتي وومن‘ لم يكن من الأفلام المفضلة لدي، لكنني أحببت شيكاغو بالفعل".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك