المزيد
نانسى عجرم: لم أتدخل فى خلافات أحلام وراغب.. وسعيدة بتواجد كافورى

التاريخ : 30-04-2014 |  الوقت : 03:51:34

وكالة كل العرب الاخبارية

 

قالت نانسى عجرم لبرنامج "صباح العربية": إنها تقدر جدًا تجربتها فى "آراب أيدول"، موضحة أنها لم تتدخل يومًا فيما جرى بين راغب علامة وأحلام، واعتبرت عجرم أن لجنة التحكيم بآراب أيدول عائلة تمتلك ذكريات جميلة، وأنها حزنت لمغادرة راغب علامة للبرنامج، كما فرحت بدخول وائل كفورى إلى البرنامج.

وتابعت الفنانة اللبنانية عجرم "إنها سعيدة برد الفعل على الأغنية التى سجلتها وصورتها للمونديال مع الفنان الشاب خالد، وإن كانت أغنيتها الجديدة للمونديال ليست أولى أغانيها للرياضة، لكنها اعتبرت أن هذه التجربة لها خصوصية، لأنها غنت فيها مع الشاب خالد".
وحول طريقة اختيارها للأغانى، أوضحت عجرم أنها تسمع الكلام ملحنًا، ونادرًا ما تأخذ هى الكلمات إلى ملحن، وأضافت أنها تطلب أحيانًا بعض التعديلات فى بعض الكلمات عندما تشعر بأن هذه الكلمات ليست قريبة منها بما يكفى.

وعن عائلتها، تحدثت عجرم عن مساعدة زوجها وأمها لها فى التوفيق بين عملها وعائلتها، وقالت "إنها كأى امرأة عصرية موظفة تعمل وتستطيع أن تحافظ على التوازن ما بين العائلة والعمل".

عجرم وبحسب ما قالت، تطرح ألبومًا جديدًا كل 3 سنوات، وليس كل سنة، ما يعنى أنها انتقائية فى اختياراتها ولا تستسهل فى عملها أبدًا.

وعن فكرة توقفها عن الغناء يومًا ما، قالت عجرم إنها ستتوقف عن الغناء عندما تشعر أنها بدأت تجبر الناس على محبتها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك