المزيد
الدرسي ارتدى زياً للنساء وحاول الهرب من السجن

التاريخ : 07-05-2014 |  الوقت : 12:45:38

وكالة كل العرب الاخبارية

قال مصدر إن إدارة سجن "موقر1" قامت باتخاذ قرار نقل المعتقل الليبي محمد الدرسي الذي يقضي حكم المؤبد، منذ أسبوعين تقريبا، من السجن ذاته إلى جهة غير معلومة.

وقال المصدر إن الدرسي الذي يبلغ من العمر 35 عاما ومحكوم عليه بالمؤبد، بتهمة "القيام بأعمال إرهابية"، كان مسجونا في سجن "موقر1"، بجانب المعتقلين من أعضاء التيار السلفي الجهادي، مبينا أن الدرسي كان يعاني من أمراض - لم يحددها-.

فيما قال أحد رفقاء الدرسي في سجن الجويدة سابقا، وكان نزيلا معه في العام 2007، إن الدرسي حاول الفرار من السجن قبل سنوات، حيث ارتدى زي النساء بمساعدة 3 أشخاص آخرين، ولكن حراس السجن اكتشفوا المحاولة وقاموا بتوقيفه على باب السجن قبل ان يخرج خارج أسواره ، بحسب السبيل .

وبين رفيق الدرسي أن المعتقل الليبي كان مصابا في بطنه بأعيرة نارية، الأمر الذي تسبب له بـ"التصاقات بالأمعاء"، ومضاعفات بالأوجاع، مما اضطر إدارة السجن إلى إجراء عملية جراحية له.

ولفت إلى أن الدرسي كان يكثر من قراءة الكتب في سجنه، وكان محبوبا من زملاءه، مشيرا إلى أنه كان يحصل على حقوقه كاملة داخل السجن، علاوة على تمكنه من الحديث مع أهله والسماح لأهله بزيارته داخل السجن.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك