المزيد
معان...وفاة وثلاث اصابات وخمسون حالة شفط مياه

التاريخ : 07-05-2014 |  الوقت : 10:17:10

وكالة كل العرب الاخبارية

 

 توفي مساء الأربعاء شاب في محافظة معان، بعد سقوط قطعة حديدية من أحد الابراج العائدة لاحدى شركات القطاع الخاص عليه في لواء الحسينية في البادية الجنوبية في محافظة معان.

وذكر مدير دفاع مدني معان المقدم فواز السلامين ان كوادر الدفاع المدني قامت باسعاف الشاب البالغ من العمر 19 عاما، إلى مستشفى معان الحكومي حيث كانت حالته العامة حرجة، وما لبث أن فارق الحياة.

وكشف السلامين ان كوادر الدفاع المدني والياتها تعاملت مع 50 حالة شفط مياه من منازل المواطنين في مختلف انحاء مدينة معان وذلك بسبب ارتفارع منسوب المياه الناتج عن تساقط الامطار الرعدية.

وبدوره أكد مدير مستشفى معان الحكومي، الدكتور وليد الوراد، ان الشاب المذكور وصل الى قسم الاسعاف والطوارئ متوفيا نتيجة اصابته بكسر في الجمجمة وتهتك في مادة الدماغ، وتم الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي ومدعي عام معان الذي امر بتسليم جثة الشاب الى ذويه.

وبيّن الدكتور الرواد ان شخصان في العشرينات من العمر أصيبا نتيجة انهيار احد اسوار المنازل عليهم، اثر التساقط الغزير للامطار، حيث نتج عن الحادث اصابة أحدهما بكسر في الحوض والعمود الفقري، وتم نقل الحالة إلى عمان لسوء وضعها الصحي. فيما تمكنت الكوادر الطبية من تقديم الاسعافات الطبية اللازمة للشخص الثاني والذي وصفت حالته بالجيدة.

وأضاف الرواد ان قسم الاسعاف والطوارئ استقبل شاب يبلغ من العمر 25 عام اصيب بصعقة كهربائية في قضاء الجفر نتيجة الظروف الجوية وحالته العامة جيدة. 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك