المزيد
الرقابة ترفض “تظلم” السبكي لاعادة عرض “حلاوة روح”

التاريخ : 20-05-2014 |  الوقت : 12:51:38

القاهرة – رفضت لجنة التظلمات بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، المشّكلة من المستشار أحمد زكى نائب رئيس مجلس الدولة، والدكتور فاروق الرشيدى، والدكتورة إيمان الروبى، والدكتور يحيى عزمى، والدكتور خالد عبد الجليل، التظلم الذى تقدم به المنتج محمد السبكى ضد قرار وقف فيلم “حلاوة روح” بالسينمات وإعادة عرضه مرة أخرى.

وأكد مصدر بلجنة التظلمات أنه تم قبول التظلم شكلاً ورفضه موضوعا، موضحاً أن لجنة التظلمات تعتبر لجنة قضائية وأحكامها غير قابلة للطعن فيها، ولفت المصدر إلى أنه يحق للمنتج اللجوء للقضاء العادى، نافيا أن تكون لجنة إعادة هيكلة الرقابة قد شاهدت الفيلم.

وقرر المنتج محمد السبكى اللجوء للقضاء من أجل عودة فيلم “حلاوة روح” إلى دور العرض السينمائى بعد أن رفضته لجنة التظلمات اليوم الاثنين.

وعلق مؤلف العمل على الجندى، على قرار الرقابة قائلا: “سنلجأ للقضاء ولن نستسلم ولا يستطيع أحد منع الفيلم فى ظل التكنولوجيا التى نشهدها، والناس هتشاهده على الإنترنت عبر النسخ المسربة”.

يُشار إلى أن فيلم “حلاوة روح” بطولة هيفاء وهبى وصلاح عبد الله والطفل كريم الأبنودى، إخراج سامح عبد العزيز، قد أثار جدلاً كبيراً على الساحة السياسية والفنية، بعد إصدار رئيس الوزراء إبراهيم محلب قراراً برفعه من السينمات وعرضه على الرقابة التى أصدرت قرارها السابق.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك