المزيد
عمان تستضيف مؤتمرا حول الاقتصادات العربية حزيران المقبل

التاريخ : 21-05-2014 |  الوقت : 09:40:52

بحضور شخصيات عالمية ومحلية مؤثرة في القطاع الاقتصادي وبرعاية رئيس مجلس الاعيان  الدكتور عبد الرؤوف الروابدة ، تنطلق أعمال المؤتمر  الاردن الاقتصادي السادس تحت عنوان» الاقتصاديات العربية والنزاعات والازمات «  وذلك في الثالث والعشرين من الشهر المقبل  بتنظيم من مجموعة افاق للاعلام .
 ويستقطب المؤتمر العشرات من ابرز  القادة الاقتصاديين  محلياً ودولياً، وقادة القطاع الخاص، حيث ستشهد جلسات المؤتمر فعاليات تسلط الضوء على مجموعة من القضايا الاقتصادية الهامة والتي تعتبر من العناصر الاقتصاد الهامة وسبل حلها و تأثيرها على اقتصاديات الدول محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى الحديث عن الأسواق المالية والعالمية والعربية والاستثمار في الأردن ومشاكل الطاقة والمياه ومجموعة من القضايا الهامة.
وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة افاق لتنظيم  المعارض والمؤتمرات خلدون نصير  ان أهمية المؤتمر تاتي  في الوقت الحالي لما يحتويه من أفكار ودراسات اقتصادية مهمة تساهم في المقام الأول بصورة إيجابية في دعم وتصحيح مسار الاقتصاد المحلي  بناء على النقاشات والحوارات البناءة مع رجال الاقتصاد والمؤسسات الاقتصادية العربية والعالمية بما يصب في النهاية لصالح المواطن الاردني والعربي .
ويناقش المؤتمر خلال ايام انعقاده الوضع الاقتصادي الاردني ودراسة الواقع والتطلعات المستقبلية له وتحديات السياسة المالية في الاردن ودور القطاع الخاص العربي  والقاء الضوء على تجربة التخاصية ومشكلة البطالة ومتطلبات سوق العمل .
كما يلقي  الضوء المؤتمر على اسباب تراجع اسواق المال في المنطقة العربية في ظل الظروف الراهنة وسبل احيائها والية التدخل وعدم الاحتيال فيها في حين سيكون الاعلام الاقتصادي حاضرا في مناقشات المؤتمر من خلال منقاشة دورها في مواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة وواقعه وتطلعات ومستوى تأثيره على الاقتصاديات العربية .
ويحتضن المؤتمر نخبة من  ابرز الشخصيات الاقتصادية العربية والمحلية  ومنهم الدكتور جواد العناني ,الدكتور محمد الحلايقة, الدكتور واصف عازر ,الدكتور محمد ابو حمور,الدكتور خالد الوزني,الدكتور منذر الشرع ,الدكتور عمر الرزاز,سامي شريم ,عمر عبده ,جواد الخاروف .  

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك