المزيد
مصطفى صقر مدير عام " سانت ريجيس أبوظبي " 80% معدلات الاشغال العام الماضي ونتوقع نمو السياحة في ابوظبي عام 2016

التاريخ : 24-01-2016 |  الوقت : 02:34:16

مصطفى صقر مدير عام " سانت ريجيس أبوظبي "

80% معدلات الاشغال العام الماضي ونتوقع نمو السياحة في ابوظبي عام 2016

ابوظبي من افضل المدن أمنا في العالم و اصبحت وجهة سياحية رئيسية في المنطقة وتحتضن افخم الفنادق والمرافق الترفيهية والثقافية والرياضية

 

ابوظبي , الامارات العربية المتحدة , في 24 يناير  2016 : قال السيد مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي , ان الفندق حقق معدلات اشغال مرتفعة عام 2015 تراوحت مابين 75 % الى 80 % , وتوقع ان ترتفع نسبة الاشغال خلال عام 2016 بفضل الانشطة الاقتصادية والمعارض والمؤتمرات  والمهرجانات الثقافية والرياضية والعائلية المقرر اقامتها في امارة ابوظبي .

واكد السيد صقر أن فندق سانت ريجيس ابو ظبي , سوف يواصل نموه في جميع المجالات بما فيها الاعمال والخدمات كما يسعى لجذب السياحة العائلية والترفيه نظرا الفندق الكائن في ابراج " نيشن تاورز " على كورنيش ابوظبي يشكل وجهة سياحية متكاملة لكافة افراد العائلة .

وأستبعد تراجع السياحة في المرحلة المقبلة مؤكدا ان ابوظبي اصبحت وجهة قوية ومؤثرة في السياحة الاقليمية والعالمية بفضل امتلاكها اهم المقاصد الترفيهية والعلامات الفندقية الاكثر فخامة في العالم .

 واضاف قائلا " ان تواجد العلامات الفندقية الشهيرة في ابوظبي هو دليل على مكانة الامارة على خارطة السياحة العالمية , كما ان وجود شركة الاتحاد للطيران يعزز خطط ابوظبي لجلب المزيد من السياح والزوار من مختلف انحاء العالم " .

واعتبر ان عام 2016 سوف يكون اكثر اشراقا وازدهارا لصناعة السياحة في ابوظبي نظرا لاكتمال البني التحتية في مجال السياحة البحرية والبرية والجوية , وقرب افتتاح مطار ابوظبي الدولي الجديد وبناء محطة السفن السياحية في ميناء زايد وزيادة اسطول الاتحاد للطيران .

وتوقع مصطفى صقر ان تشهد اسعار الغرف الفندقية استقرارا في العام الجديد في حين سيتم التركيز علي تطوير خدمات الطعام والشراب والخدمات الترفيهية التي تلبي متطلبات العائلة ايضا .

وذكر  ان فندق سانت ريجيس أبوظبي وقع اتفاقية تعاون مع محطة السفن السياحية في ميناء زايد بابوظبي لتنظيم جولات للزوار الى الفندق والاستمتاع بالمأكولات الايطالية والعالمية والشرقية في مطاعمه , ووصف افتتاح هذه المحطة بانه يمثل خطوة مهمة لتنشيط السياحة البحرية وجلب المزيد من الزوار الي العاصمة .

واوضح انه تم توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد للطيران لتنظيم جولات لركاب الترانزيت الذين يتوقفون في مطار ابوظبي الدولي بهدف التعرف على فندق سانت ريجيس أبوظبي ونادي الكورنيش وقضاء اوقات ممتعة في الفندق والاستفادة من الخدمات التي يقدمها للضيوف والزوار .

واضاف قائلا " اننا نتعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران ومحطة السفن السياحية من خلال باقات ذات مرونة عالية بهدف المساهمة في الترويج لامارة ابوظبي كوجهة سياحية متطورة والتعريف بالفندق وتقديم افضل الخدمات للزوار .

واكد على اهمية علاقات التعاون مع مجلس ابوظبي الرياضي لاستضافة الوفود والفعاليات الرياضية على مدار العام .

وردا على سؤال حول اسعار الخدمات والمطاعم في الفندق قال المدير العام " الكل يدرك مدى الفخامة التي يتمتع بها فندق سانت ريجيس أبوظبي , ولكننا في الوقت نفسه نقدم خدمات المطاعم باسعار السوق العادية وهي في متناول أي زائر لان هدفنا هو ارضاء كل افراد العائلة وجلب الاصدقاء والزوار من المجتمع المحلى ".

واضاف " يخلق فندق سانت ريجيس ابوظبي آفاق جديدة من الفخامة المميزة باطلالة على مناظر خلابة للخليج العربي الساحر ويتميز ايضا باحتضان أعلى جناح معلق في العالم بين أبراج نيشن تاورز  ".

واوضح ان غالبية الضيوف والنزلاء من المانيا وسويسرا وبريطانيا والنمسا اضافة الي وفود اقتصادية ورجال اعمال من الولايات المتحدة , واكد في الوقت نفسه ان الفندق يسعى لجلب السياح الخليجيين لاننا نوفر لهم كل متطلبات الرحلات العائلية سواء من حيث الغرف المتصلة بالاجنحة وخدمات الشاطئ والنادي الصحي والرياضي والترفيه والتسوق في " نيشن تاورز ".

واضاف قائلا "أننا نكرس كل امكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والتجهيزات لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة ونوفر لهم كافة احتياجاتهم في هذا الفندق الفاخر ذو الاطلالة البانورامية المذهلة علي البحر " .

واضاف قائلا " ان ابوظبي هي الاكثر ملائمة للسياحة الخليجية العائلية نظرا للامن والاستقرار والهدوء وروعة الطبيعة وتنوع المرافق الترفيهية البحرية والبرية وتعدد المقاصد السياحية من المدينة مرورا بجزيرة السعديات وانتهاء بجزيرة ياس التي تحتضن واحدة من اهم حلبات سباقات الفورمولا- 1 في العالم , وملاعب الغولف الشهيرة , اضافة الي عالم فيراري وياس مول وغيرها من المرافق السياحية الهامة  ".

وتوقع ان تصبح ابوظبي وجهة للسياحة الثقافية على مستوى العالم بعد افتتاح متحفي اللوفر وجوجينهايم. بقوله " بلا شك، فإن هذين المتحفين سيساهمان في ترسيخ مكانة أبوظبي كمنصة للثقافة في المنطقة وسوف تتمكن من جذب الاف السياح من دول العالم ". انتهى

معلومات للمحررين عن فندق سانت ريجيس أبوظبي

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف إجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة إجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية. وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.
يتكون الفندق من ٢٨٣  غرفة  منها ٥٥ جناحًا، تطل جميعها على مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز على إطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة ٣٦٠ درجة.
يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية "البتلر" المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

 

 للاستفسارات الإعلامية:

كيتي مالون

مديرة التسويق | سانت ريجيس أبوظبي

هاتف متحرك: 971558990224+

بريد إلكتروني: katie.malone@stregis.com

www.stregisabudhabi.com


 

سانت ريجيس أبوظبي

يقع فندق سانت ريجيس في قلب العاصمة أبوظبي بمحاذاة الكورنيش، وهو يمزج بين الضيافة العربية الأصيلة وتقاليد سانت ريجيس العريقة التي تمتد إلى أكثر من 100 عام وهو ما جعله المركز الاجتماعي الأبرز لعشاق فنون المعيشة. ويقدم الفندق المتميز 283 غرفة فاخرة، وتجارب طعام لا حصر لها من خلال عدد مميز من المطاعم، وأكثر من 4,800 متر مربع من قاعات الاجتماعات والمناسبات الحديثة، وأكثر من 3,000 متر مربع من تجهيزات الرعاية الصحية المتطورة. كما يتميز الفندق بخدمة الغرف العريقة التي تشتهر بها علامة سانت ريجيس التجارية.

عن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس

تجمع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بين رُقي الكلاسيكية والجانب العملي للحياة الحديثة. تهتم سانت ريجيس بتقديم تجارب استثنائية في فنادقها ومنتجعاتها الفاخرة التي يبلغ عددها 31 في أرقى المواقع حول العالم. منذ افتتاح جون جيكوب أستور الرابع لأول فنادق سانت ريجيس في نيويورك منذ 100 عام تقريباً حافظت العلامة التجارية على التزامها بتحقيق مستويات غير مسبوقة من الخدمات الخاصة التي تتوقع رغبات النزلاء من خلال خدمة الخادم الخاص "البتلر". من بال هاربور إلى بانكوك ومن جزيرة السعديات إلى شنجن، تهتم سانت ريجيس بخدمة جيل جديد من المسافرين على أعلى مستوى من الفخامة وتستمر في بناء العلامة التجارية في أكثر الوجهات فخامةً في العالم اليوم. هناك خطط لتوسيع العلامة التجارية لتضم فنادق ومنتجعات أخرى في منطقة الريفييرا مايا وفي آسيا أيضاً، حيث أعلنت شركة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس أنها تخطط لإقامة فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينغ ونيودلهي وزوهاي. بالإضافة إلى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تستمر سانت ريجيس في التوسع في أبوظبي، وعمّان، والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.comوللتعرف على آخر التحديثات يمكنكم زيارة www.stregis.com/newgrandtour كما يمكنكم زيارة www.stregis.com/residences للحصول على امتياز امتلاك الشقق السكنية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك