المزيد
مدير عام فندق رامادا كورنيش ابوظبي: نستعد لإطلاق مهرجان طريق الحرير باستضافة فعاليات فنية وثقافية من تركيا وأوزبكستان وطاجيكستان والصين

التاريخ : 24-01-2016 |  الوقت : 02:39:40

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة , في 23 يناير 2016 : أعلن السيد جوليان بيشي المدير العام فندق" رامادا كورنيش ابوظبي " عن إطلاق مهرجان طريق الحرير اعتبارا من 25 يناير الحالي وحتي شهر مايو 2016 .

وذكر في تصريح صحافي اليوم ان الفندق سوف يستضيف خلال هذا المهرجان فعاليات فنية وثقافية وتراثية من ابرز دول طريق الحرير التاريخي وهي تركيا وأوزبكستان وطاجيكستان والصين  .

واوضح ان بداية انطلاقة المهرجان سوف تكون مع الفولكلور التركي خلال الفترة من 25 – 30 يناير  الجاري بالاشتراك مع عدد من رموز الفن والتراث والطهي في اسطنبول . واشار الي ان فريقا من 12 شخصا وصلوا من تركيا لاحياء طريق الحرير في " رامادا كورنيش ابوظبي " .

واوضح ان مهرجان شهر فبراير سوف يركز علي احياء طريق الحرير في سمرقند عاصمة أوزبكستان , وفي شهر ابريل سوف يقدم الفندق ملامح من طريق الحرير في طاجيكستان ويختتم المهرجان باستضافة اسبوع الفنون والتراث والمأكولات الصينية وذلك في مايو 2016 .

وقال السيد جوليان بيشي ان استضافة سلسلة من المهرجانات التقليدية لدول طريق الحرير  في الفندق وللمرة الاولي في ابوظبي تعكس اهتمامنا بحوار الحضارات والثقافات , وتجئ ضمن مشروع ثقافي وترفيهي يطلقه الفندق كل شهر للتعريف بثقافات دول طريق الحرير  .

واعتبر ان مهرجان المأكولات التركية , الذي ينطلق الاثنين 25 يناير الجاري مناسبة للاحتفال بالفنون التركية التقليدية من طهي ورقص وغناء أصيل واتاحة الفرصة للضيوف والزوار الاستمتاع على مدى اسبوع كامل بالاطباق التركية الشهيرة والتي يعدها طهاة قدموا خصيصا من تركيا.

 

إنتهى

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك