المزيد
هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تمنح تصنيف الخمس نجوم لفندق جنة برج السراب

التاريخ : 13-02-2016 |  الوقت : 10:41:17

بوظبي , الامارات العربية المتحدة , في 8 فبراير  2016 : منحت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة امس تصنيف الخمس نجوم لفندق " جنة برج السراب" . وقالت الهيئة انه تم منح الفندق هذا التصنيف بعد ان قام بتحقيق مستويات عالية الجودة وفقا للمعايير السياحية و الالتزام بالمعايير التي تخص المستوى العام للأمن والسلامة،الحمامات وغرف النوم، إضافة الى المساحات المشتركة والخدمات والمرافق، وخدمات النزلاء والمطاعم.

واعرب السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن سعادته بهذا الانجاز , وقال ان فندق جنة برج السراب ذو الخمس نجوم سوف يحرص على تطبيق المعايير  المعتمدة لدى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة .

وقال " ان جنة برج السراب بات هو المكان المثالي لاقامة الزوار والنزلاء والضيوف والسياح ورجال الاعمال بفضل الخدمات المتطورة التي يقدمها للجميع ".

وأعتبر "ان هذا الفندق يشكل اضافة نوعية للقطاع الفندقي بابوظبي نظرا لما يقدمه من خدمات راقية ، و مرافق متنوعة لخدمة النزلاء والسياح، الى جانب موقعه المتميز في قلب العاصة ابوظبي " ,

وقال ان فندق "جنة برج السراب " يقدم حاليا للضيوف والنزلاء اسرع خدمة إنترنت على مستوى فنادق العالم .واشار الى انه تم تسريع خدمة " الواي فاي " إلى 1.2 غيغابايت في الثانية .وحسب موقع "هوتيل وايفست " فان  سرعة الإنترنت في الفندق كانت تبلغ قبل التسريع 270 ميغابايت في الثانية (Mbps)،  وهي أعلى من متوسط سرعة الإنترنت في العالم البالغة 100-250 ميغابايت في الثانية. وقال ان تسريع خدمة "الواي فاي " الى هذا الرقم القياسي  يعد امرا مهما للسياح والمسافرين من رجال الأعمال الذين يعتزمون الاقامة في هذا الفندق الفاخر .

واوضح السيد درويش ان فندق " جنة برج السراب " الواقع بمنطقة الميناء و المطل علي كورنيش ابوظبي يعتبر نموذجا للابنية الذكية الصديقة للبيئة في دولة الامارات .ويدار هذا الفندق المكون من 18 طابقا بانظمة ذكية سواء فيما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف ال 318 او الاجنحة الفاخرة او فيما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقا لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالاضاءة عن بعد وتوليد الطاقة من اشعة الشمس.

واشار الى اكثر مايميز فندق جنة برج السراب بالنسبة للنزلاء هو خفض اسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق ليكون بذلك اول فندق من فئة خمس نجوم في ابو ظبي يقدم هذه الخدمة بسعر السوق. مؤكدا :"ان ضيوفنا هم في اولويات اهتمامنا ونسعى دوما بان يكونوا راضين عن الخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم على اساس ان فندقنا هو بيتكم.

 

انتهى

 

للاستفسار أو الحجز، يرجى الاتصال  

800-JANNAH (526624) / +971 (0) 2 652 6777

أو البريد الإلكتروني

studio@jannah.a

معلومات للمحررين

جنة برج السراب

 يعتبر فندق جنة برج السراب من احدث فنادق  الخمس نجوم في ابوظبي ويضم  318 غرفة منها  224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا واربعة اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين يقدمان اعلي معايير الرفاهية والفخامة  للزوار , وتصل مساحة الجناح الملكي الي 210 مترا مربعا تتوزع علي غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخري  .

ويدار هذا الفندق المكون من 18 طابقا بانظمة ذكية سواء فيما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف و الاجنحة الفاخرة او فيما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقا لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالاضاءة عن بعد وتوليد الطاقة من اشعة الشمس.

يقدم الفندق خدمات للنزلاء والزوار غير متوفرة في فنادق الخمس نجوم في ابوظبي , مثل خفض اسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق  .

غرف الفندق ذات اطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي ، الى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق اوسطية وعالمية تناسب اذواق جميع النزلاء والضيوف، و مركز صحي وسبا و مركز رياضي للسيدات وآخر للرجال .

كافة الغرف والاجنحة مزودة بشاشات عرض تلفزيوني 48 بوصة وخدمات واي فاي فائقة السرعة لتوفير اعلي درجات الرفاهية للنزلاء كما ان الفندق مجهز بالكامل باحدث التقنيات العالمية التي توصلت الي صناعة الفندقة حتي الان .

ويشتمل الفندق علي ثلاث قاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات مثل الحفلات الموسمية والزفاف وغيرها وتم تزويدها بارقي الخدمات .

الوصول الي فندق جنة برج السراب سهل للغاية , لوقوعه علي طريق الميناء في ابوظبي وارتباطه بشبكة مواصلات متطورة وسريعة مع كل من مطار ابوظبي الدولي وجزيرتي ياس والسعديات , هذا بالاضافة الي اهمية الفندق لسكان العاصمة لوقوعه في قلب المنطقة الحيوية لمدينة ابوظبي وبجوار كافة المراكز والمحال التجارية والخدمات . 

 

مجموعة "جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات"

تم انشاء هذه المجموعة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات. تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة ، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية. تدير جنة  (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي و فندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية و جنة بلايس ابوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري , كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق اجنحة مارينا باي في دبي وتعتزم الاعلان عن ادارة مشروعات فندقية راقية في ابوظبي ودبي خلال عام 2016  .    

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني

www.Jannah.ae

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك