المزيد
ستيفان تريب الشيف التنفيذي الجديد في قصر الامارات : خطة جديدة لتغيير قوائم الطعام كل 3 اشهر لتقديم ارقى الخدمات الضيوف والزوار في 14 مطعم

التاريخ : 23-02-2016 |  الوقت : 07:53:29

ابوظبي , الامارات العربية المتحدة , في فبراير  2016: قال السيد ستيفان تريب الشيف التنفيذي الجديد في قصر الامارات , انه بدأ بتطوير خدمات الطعام والشراب في القصر  وتغيير قوائم الطعام موسميا , مرة كل 3 اشهر لارضاء كافة الاذواق .

وذكر في تصريح صحافي انه يعتزم اقامة مهرجان الاجبان الايطالية في مطعم" ميزالونا " ومهرجان للماكولات البحرية في مطعم "الصياد " للفت الانتباه الى جودة الطعام والتنوع الهائل في المأكولات المقدمة للضيوف والزوار .

واضاف " سوف يشهد القصر فعاليات ومهرجانات اخرى خاصة بالماكولات خلال هذا العام تعكس مهارة الطهاة في قصر الامارات وبهدف تعريف الزوار بخدمات القصر واسعار الطعام والشراب التي تلائم الجميع  .

واعرب عن سعادته بالانضمام الى فريق العمل في القصر بقوله " انها فرصة عظيمة لكي اقدم افضل مالدي من خبرات للتطوير والتحديث في خدمات الطعام والشراب ".

وابدى اهتماما خاصا بتطوير وجبات الافطار لدى ضيوف ونزلاءالقصر ووصفها انها الاكثر اهمية بقوله " الجميع يفطرون في الصباح ولذلك لابد من التنوع الشهي في طعام الافطار " .

ويحرص الشيف ستيفان علي تذوق الاطعمة في في مطاعم القصر التي يذهب اليها بدون استئذان او تحديد مواعيد لضمان الجودة والدقة العالية .

ويبدو الشيف سعيدا في مهنته هذه التي اكستبها منذ ان كان عمره خمسة اعوام في مدينة كور السويسرية , ويقول " بدأت اعيني تتفتح على هذه المهنة في سن الطفولة حينما كنت اراقب والدتي وهي تحضر الطعام في المنزل ".

تلك هي بداية قصته في عالم الطهي والتي انطلق منها الي العالمية الي ان حطت به الرحال في قصر الامارات الذي يصنف ضمن افخم عشرة فنادق في العالم .

وعمل الشيف السويسري في فنادق عالمية في استراليا والفلبين وتايلاند كما عمل في برج العرب بدبي ومن ثم تولى منصب الشيف التنفيذي في قصر الامارات اعتبارا من مطلع العام 2016 .

يقول ستيفان " ان العمل في القصر يكتسب اهمية كبيرة كونه احد اهم وافخم الفنادق على مستوى منطقة الشرق الاوسط والعالم " .

واوضح ان فندق قصر الامارات يضم نخبة المطاعم على مستوى الدولة والمنطقة حيث تتضمن اطعمة  اماراتية و شرق اوسطية وعالمية ، تناسب جميع الاذواق الى جانب السعي لافتتاح مزيد من المطاعم وتقديم كل جديد في ما يتعلق بالاغذية والاطعمة والمشروبات.

ويقود الشيف التنفيذي الجديد فريقا من 164 طاه يعملون في 128 مطبخ للإشراف على جميع المطاعم في قصر الإمارات تشمل انشطة المادب والحفلات .

ولرئيس الطهاه دور كبير في تنفيذ مبادرات الطهي الجديدة في قصر الامارات وتطوير خدمات الطعام وقوائمه المتعددة لكي ترضي كافة الاذواق .

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك