المزيد
مخرج يهاجم محمد سعد: يكفيك شر شيطانك

التاريخ : 19-03-2016 |  الوقت : 04:58:55

شن المخرج المصري حسني صالح هجوما لاذعا على النجم الكوميدي محمد سعد، بعد انتهاء عرض حلقة يوم الجمعة 18 مارس من برنامجه “وش السعد” الذي يذاع على قناة ام بي سي مصر.

حسني صالح، كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: محمد سعد ممثل حتى النخاع شعره بيمثل ضوافره بتمثل ولكن إذا أراد أن يمثل.. فأرجوك تحترم فنك العالى وتتخلى عن الإسفاف واللا فن فمن حق جمهورك أن يشاهدوك تمثل بما تملكه من فن وإلا لن يرحمك أحد باعتبار أن داخلك فن.. الناس لها ما تراه.. انت فنان حقيقى ولكن الدماغ.. يكفيك شر شيطانك.

وكانت حلقة النجم محمد سعد، من برنامج وش السعد، والتي عرضت يوم الجمعة 18 مارس مع الفنانة المصرية زينة، وقد تضمنت بعض العبارات الخارجة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك