المزيد
كاظم الساهر يعلن انسحابه من برنامج “ذا فويس كدز″

التاريخ : 21-03-2016 |  الوقت : 04:06:09

بيروت ـ أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، في تصريحات صحافية انسحابه من المواسم الجديدة من برنامج The Voice Kids.

الفنان العراقي أرجع أسباب اتخاذه هذا القرار، بقوله “سأنسحب لأنّ الألم في داخلي قاتل، وخصوصاً عندما أرى دموع الأطفال”.

وكشف أنه كان في حالة نفسية صعبة خلال تصوير حلقات البرنامج، حيث قال: “خلال تصوير الحلقات كنت كثيراً ما أدخل إلى غرفتي، وأصبح عصبياً مع أصدقائيّ، وأقول لهم أنتم ورّطوني، لأن هذا البرنامج مؤلم جداً”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك