المزيد
غادة إبراهيم: هذه الفنانة سبب طلاقي… وعايشة ملكة بفلوس أبويا

التاريخ : 27-03-2016 |  الوقت : 09:29:46

القاهرة ـ أكدت الفنانة المصرية غادة إبراهيم أن هناك إحدى الفنانات تضطهدها منذ سنوات، وتحاول إبعادها عن الوسط الفني.

غادة تحدثت عن هذه الفنانة وقالت: ” ياستي حلي عن سمايا..طلقتيني من زوجي وتحاربيني فى أكل عيشي وسمعتي، وإلهام بنت عفاف لديها أدوات تحركها عبر السوشيال ميديا واللجان الإليكترونية، وسأقاضيها حال امتلاكي مستندات رسمية”.

الفنانة المصرية أكملت حديثها للإعلامي خالد صلاح على قناة “النهار” ببرنامج “على هوى مصر”: “إلهام منعتني من الصعود لتقديم جائزة في مهرجان دمشق، وأنا ساكنة على النيل زي زي أكبر نجمة ملكة من فلوس أبويا..لا ثري عربي صرف عليا ولا طلعت (أردور) فى الخليج”.

يُذكر أن غادة إبراهيم حصلت على حكم بالبراءة من تهمة تسهيل الدعارة بعد حبسها لمدة 18 يومًا.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك