|
بالفيديو.. المطربة "أديل" تغني لبروكسل والمسرح تضيئه أنوار الهواتف
![]() غنت المطربة البريطانية الشهيرة "أديل" لضحايا هجمات بروكسل الأخيرة، وأعربت عن حزنها إزاء التفجيرات الإرهابية التي هزّت بروكسل، مقدّمة تعازيها إلى أهالي الضحايا. ولم تكتف مؤدية أغنية Hello، التي حققت أكثر من مليار و 300 مليون مشاهدة على يوتيوب، بالغناء، إنما هاجمت الإرهاب خلال الحفلة، التي أحيتها بقاعة O2 في لندن. وأهدت أديل أغنية Make You Feel My Love لضحايا التفجيرات وذويهم، مطالبةً جميع الحاضرين مشاركتها الغناء وإضاءة هواتفهم. وقالت أديل إنّ هذه الأغنية موجهة "لضحايا بروكسل، وأريدكم جميعاً أن تشاركوني غناءها، حتى يتمكنوا من سماعنا". وإثر الانتهاء من الأغنية، شكرت جمهورها، قائلةً:" لا أعتقد أنّني تأثرت يوماً بأي من حفلاتي كما حصل في هذا اليوم الرائع، أعتقد أنّهم سمعونا، شكراً لكم جميعاً". وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|