المزيد
عبير صبري تقرر التخلص من وشم عمره 20 عامًا

التاريخ : 27-03-2016 |  الوقت : 11:55:14

القاهرة ـ قالت الفنانة المصرية عبير صبري أنها قررت أن تتخلص من الوشم الذي رسمته على ذراعها منذ أكثر من عشرين عامًا.

عبير تحدثت عن هذا الوشم وقالت إنها رسمت على كتفها منذ 20 عاما وشما على شكل قلب واحد، ولأنها طوال الوقت من دون حبيب، قررت أن ترسم وشم على شكل قلبين، ولأنها لم تجد شريكها حتى الآن قررت أخيرا أن تزيل الوشم.

الفنانة المصرية كشفت خلال لقائها مع رزان مغربي على قناة “الحياة” إلى أنها تتعرض للمعاكسات باستمرار ولكن المعاكسة التي لن تنساها عندما قال لها أحدهم: “عليكي جسم يودي القسم”، حيث دخلت في نوبة ضحك بسبب جملته.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك