المزيد
سمراء...متى اصبح عبدك...؟!!

التاريخ : 27-03-2016 |  الوقت : 02:46:48

سمراء...متى أصبح عبدك...؟!! سمراء... عذِبي ما شئت... إزرعي في فؤادي الأسى... أعصري من حبَاته دما... واشربي... عذاب الحب اسمى مطلبي... لايفهم الحب... إلا من كابده... ولا يسهر الليل... ألا من به ألم...!! * * * صبرت طويلا... حتى ملَني الصَبر... واحتملت الأذى... لم أجد طيفا يكلمني... ولم اسمع صوتا... يناديني... حتى الجداول... عن خريرها... والعنادل... عن إنشادها... صمتت... صدع التَفرق قلبي... ونفسي... من جزع الفراق... ثوت... فلا الويل من ليلي... انقضى... ولا التشَوق... أعتق صبري...!! * * * صبور أنا... رغم ما ألقاه من حبك... الوقت عندي... أن اُصبح عبدك... أنام كما ينام العطر... مع الياسمين... بأحضانك ... مع نزغات الحب... منتشيا... أدكُ معاقل صمتك... مرة أخرى... بيدي... وأذيبه كقطعة سكَر... بفمي...!! * * * سمراء... طالت عذاباتي... الى متى... سأظل أشقى...؟ كأن صيامي عندك... لاينتهي... ولا تجوزصلاتي... بمحرابك... شكوت للعشَاق صبابتي... فلم تنفع الشَكوى... ولا النَصائح تجدي... فإذا كان الحب للفقيرات... هكذا...! فكيف...؟ لو كان للأميرات...!! محمد سعيد حتامله 0779328234



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك