المزيد
فيفي عبده تفقد القدرة على النطق بعد تناولها دواء بالخطأ

التاريخ : 27-03-2016 |  الوقت : 09:49:22

القاهرة ـ تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لوعكة صحية شديدة بعد تناولها دواء خاطئ، وحذرت جمهورها من الوقوع في نفس الخطأ.

فيفي كتبت على حسابها عبر “أنستجرام”، “عاوزه أقولكم كل غلطة وأنا طيبة أوعوا حد يأخد أي دواء آلا لما يرجع للدكتور ويقرأ النشرة بتاعته كويس جدا لأَنِّي خدت دواء من واحدة صحبتي بثق فيها جدًا لكن الدواء طلع بتاع صرع واكتئاب وكهرباء زيادة في المخ وخلاني مش قادرة أتكلم ولا أتحرك وخلاني مروحش أشوف الفنانة شويكار ولا الفنان حسني شريف”.

الفنانة المصرية أضافت “أنا بحمد ربنا علي كل شي و الحمد الله أنا بقيت كويسة إلي حد ما والحمد الله علي كل شي وكل غلطة وأنا طيبة وما يقع إلا الشاطر”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك