المزيد
قناة النهار تمنع ظهور الفنان أحمد فلوكس على شاشتها

التاريخ : 29-03-2016 |  الوقت : 05:35:30

قال موقع “باباراتزي” إن قناة النهار المصرية أصدرت قراراً بمنع ظهور الفنان أحمد فلوكس على شاشاتها نهائياً، وذلك بسبب تعامله بشكل غير مناسب أثناء تصويره مسرحية لمسرح النهار.

ونقل الموقع عن مصادره الخاصة أن قناة النهار اتخذت هذه الخطوة بعد أن تعامل فلوكس بــ”غطرسة” مع إدارة مسرح النهار أثناء تصويرة مسرحية “الطيار”.

وسرد الموقع وقائع أخرى للأزمة وهي أن أحمد فلوكس رفض أن يأخذ مستحقاته المالية من خلال شيك مصرفي وأرسل اعتراضه إلى القائمين على العمل بشكل وجدوه أنه غرور منه، على الرغم من أن كل الممثلين العاملين في مسرح النهار يحصلون على مستحقاتهم المالية بنفس الطريقة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك