|
قناة النهار تمنع ظهور الفنان أحمد فلوكس على شاشتها
![]() قال موقع “باباراتزي” إن قناة النهار المصرية أصدرت قراراً بمنع ظهور الفنان أحمد فلوكس على شاشاتها نهائياً، وذلك بسبب تعامله بشكل غير مناسب أثناء تصويره مسرحية لمسرح النهار. ونقل الموقع عن مصادره الخاصة أن قناة النهار اتخذت هذه الخطوة بعد أن تعامل فلوكس بــ”غطرسة” مع إدارة مسرح النهار أثناء تصويرة مسرحية “الطيار”. وسرد الموقع وقائع أخرى للأزمة وهي أن أحمد فلوكس رفض أن يأخذ مستحقاته المالية من خلال شيك مصرفي وأرسل اعتراضه إلى القائمين على العمل بشكل وجدوه أنه غرور منه، على الرغم من أن كل الممثلين العاملين في مسرح النهار يحصلون على مستحقاتهم المالية بنفس الطريقة. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|