المزيد
أنغام: تعرضتُ لمؤامرة في مصر

التاريخ : 31-03-2016 |  الوقت : 10:07:32

قالت الفنانة المصرية أنغام إنها تعرضت لــ”مؤامرة” خلال حفلها الأخير في أحد فنادق القاهرة، وذلك في اشارة الى انقطاع الصوت خلال غنائها على المسرح.

ونشرت أنغام صورة من حفلها الأخير عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “لما الميكروفون قطع والشعور بالمؤامرة”.

وكانت أنغام تمكنت من تجاوز الخلل الفني الذي تسبب لها بموقف محرج، فيما بدا تعليقها عن حدوث مؤامرة أقرب الى الممازحة والسخرية منه الى الجدية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك