المزيد
“شيشة” غادة عبدالرازق تستفز جمهورها

التاريخ : 09-04-2016 |  الوقت : 01:21:17

لندن ـ استفزت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها على حسابها عبر موقع “أنستغرام” بصورة جديدة.

غادة نشرت صورة للشيشة، وعلقت على الصورة وقالت “في لندن مع الشيشة”، ورغم أن غادة لم تظهر في الصورة إلا أن الجمهور شعر بالغضب ورأى أنه لا فائدة من نشر الصورة وكان من الممكن ألا تنشرها.

غادة عبدالرازق سافرت لندن لتصوير مسلسلها الجديد “الخانكة” مع ماجد المصري، وتنتظر عرض فيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا”، والذي يشاركها في بطولته هيدي كرم، سلوى خطاب، وعبير صبري.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك