المزيد
ابتسام تسكت: لا أريد اهانة الحجاب… لكنّه سُنّة فقط في الحياة

التاريخ : 09-04-2016 |  الوقت : 03:59:49

قالت الفنانة المغربية ابتسام تسكت إنّه “ليس من الضروري للفتاة أن ترتدي الحجاب من الخارج، والمهم أن تعرف كلّ واحدة مبادئها في الحياة”.

وأضافت “إن ارتداء الحجاب فقط لا يعني أنني محجبة، ولا أريد إهانة الحجاب. ولكن هناك فتيات يرتدين الحجاب، ويقمن بأعمال مسيئة، فالحجاب هو سنة فقط في هذه الحياة”.

وفيما يتعلق بتشبيهها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قالت تسكت لموقع “سيدتي.نت” إنها لا تتضايق من هذا الامر، مضيفةً: “كنت سأتضايق لو شبهوني بامرأة قبيحة. وأنا وهيفا في نفس المجال، ولا يجب أن يبقى اسمي مرتبطاً باسمها. فأنا لديّ حياتي الفنية والشخصية واسمي، وما يزعجني هو ارتباط اسمي بها، لا شيء آخر، والله خلقنا نشبه بعضنا البعض”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك