المزيد
سلوى خطاب: أنا كبيرة في السن ومش ناقصني بوس

التاريخ : 09-04-2016 |  الوقت : 04:02:25

 عبرت الفنانة المصرية سلوى خطاب عن استيائها الشديد من نقد الإعلامي المصري تامر أمين لها، بسبب تصريحاتها السابقة بأن السينما أصبحت بلا متعة بسبب عدم وجود قبلات بها.

الإعلامية وفاء الكيلاني عرضت للفنانة المصرية نقد تامر أمين لها، خلال استضافتها ببرنامج “المتاهة”، حيث قال: “إنتي كبيرة على الكلام ده ولو نقصك بوس ديه حاجة تانية”.

سلوى ردت على كلام تامر، قائلة: “أنا فعلا كبيرة في السن زي ما قال ومش ناقصني بوس، والنقد لا يكون بهذا الشكل”، مشيرة إلى أن ما قصدته من هذا التصريح أن الإبداع في الفن لا يجب أن يكون مشروطا

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك