المزيد
نيللي كريم: هذا أكثر ما أغضبني بعد الطلاق

التاريخ : 10-04-2016 |  الوقت : 10:20:06

القاهرة ـ أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم أن مسألة طلاقها من أخصائي التغذية هاني أبوالنجا مسألة انتهت بشكل نهائي ولا رجعة فيها، وقضية شخصية لا تحب التطرق إليها.

نيللي أشارت إلى أن أكثر ما أغضبها بعد الطلاق هو كثرة الحديث في هذه القضية، وعبرت عن ذلك بقولها: «الناس بتحسسني إني أول واحدة على كوكب الأرض اتطلقت».

يُذكر أن نيللي كريم تزوجت مرتان وأنجبت من زواجها الأول كريم ويوسف، وفي عام 2004 تزوجت من هاني أبوالنجا وأنجبت ابنتيها سيليا وكندة، ولكنها انفصلت عنه عام 2015.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك