المزيد
احمد بدير: لو «تيران وصنافير» مصرية هعتزل

التاريخ : 18-04-2016 |  الوقت : 12:19:21

قال الفنان المصري أحمد بدير إنه يثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي ويشهد بوطنيته، ويعرف أنه ما كان يفرط في رملة واحدة من أرض مصر، وذلك تعليقًا على أزمة «تيران وصنافير».

بدير قال إن الرئيس أعاد الحق لأصحابه، مشيرًا إلى أن مظاهرات الجمعة الماضية قام بها مجموعة من الإخوان يريدون إثارة البلبلة والقلق في البلاد.

الفنان المصري استكمل حديثه عن الجزيرتين في لقاء له مع الإعلامي أحمد موسى، وأضاف: «لو ثبت أن “تيران وصنافير” من حقنا سأعتزل التمثيل وأجلس في منزلي، فالرئيس الذي يسهر على خدمة البلد لن يبيع أرضه، وإحنا مش معانا رئيس إحنا معانا بطل قومي».

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك