المزيد
فيفي عبده تنوى العودة للرقص وفاهيتا ترد : “انت فيكي نفس″

التاريخ : 22-04-2016 |  الوقت : 08:07:51

القاهرة ـ قالت الفنانة المصرية فيفي عبده، إنها تنوي العودة إلى الرقص مرة أخرى، خلال الشهر المقبل، مشيرة إلى أنها ستعود لجمهورها أيضًا بعمل مسرحي خلال الفترة المقبلة.

وسخرت أبلة فاهيتا من عودة فيفي عبده للرقص خلال حلقة من برنامج “أبلة فاهيتا من الدوبلكس″: “انتي فيكي نفس للرقص؟”.

ومن جانبها ردت عليها فيفي “الله أكبر عليا ومرقصش ليه؟”

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك