المزيد
لبنى عبدالعزيز: لم أفكر في ارتداء الحجاب

التاريخ : 24-04-2016 |  الوقت : 10:04:34

القاهرة ـ أكدت الفنانة المصرية لبنى عبدالعزيز أنها لم تفكر ولو للحظة واحدة في ارتداء الحجاب بعد ابتعادها عن الفن الفترة، وأن هذه الفكرة مستبعدة تمامًا.

لبنى قالت إن تربيتها في الخارج ودراسة أبيها والتعاليم التي تربت عليها لا تسمح لها بالتفكير في الحجاب، لافتة إلى أن الدين الإسلامي أكبر بكثير من ذلك وأنه يقوم على الحب والتسامح.

الفنانة المصرية تحدثت عن حكم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في برنامج «100 سؤال»، وقالت: “عبد الناصر كان قارئ وزعيم وذكي، لكن السلطة غيَّرته وأصبح ديكتاتور وتحول لإنسان آخر”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك