المزيد
نقل رامز جلال للمستشفى بعد اعتداء ستيفن سيغال عليه

التاريخ : 24-04-2016 |  الوقت : 10:12:51

القاهرة ـ نقل الفنان المصري رامز جلال، إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالمغرب، وذلك بعد اعتداء الفنان العالمي ستيفن سيغال المدرب المحترف في رياضة الايكيدو، وذلك بعد تصويره حلقة خاصة من برنامج “رامز بيلعب بالنار”، ووقوعه ضحية للمقلب.

وذكرت بعض المواقع المغربية، أن رامز جلال، أوقع سيغال في مقلبه الذي يقوم بتصويره فوق عمارتي “توين سنتر”، بعد أن أوهمه بأن رجل إطفاء جاء لكي ينقذه من الانفجار قبل أن يصعدا معا إلى المروحية.

وأضافت المواقع: أن ستيفن سيغال، لم يتحمل تصرفات رامز جلال المستفزة ليوجه له مجموعات من الضربات التي أفقدته الوعي ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك