المزيد
غادة عبدالرازق تكشف عن إصابتها بمرض خطير

التاريخ : 26-04-2016 |  الوقت : 12:00:23

القاهرة ـ كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أنها مصابة بمرض خطير في عينيها، وأنها تتعالج منه منذ 3 سنوات.

غادة قالت لأول مرة، خلال لقائها مع وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” إنها نتيجة غلطة مضطرة أن تقوم بعملية خطيرة في عينيها وأنها تذهب للطبيب باستمرار، ولكنها أجلت هذا الأمر حتى تنتهي من أعمالها الفنية.

الفنانة المصرية قالت إن عملها سبب في رزق العديد من العمال والفنيين، وأكدت أن حياة الفنان ليست وردية كما يتصور الجمهور ولكنها بها العديد من المشاكل.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك