المزيد
أزمة بين مروى اللبنانية ومخرج “اللي اختشوا ماتوا”

التاريخ : 27-04-2016 |  الوقت : 12:17:26

القاهرة ـ انتقدت الفنانة اللبنانية مروى، قيام إسماعيل فاروق مخرج فيلم “اللي اختشوا ماتوا”، بحذف ما يقرب من 50% من مشاهدها في الفيلم، بدون وجه حق.

مروى، قالت في تصريحات صحافية “إن حذف مشاهد لي في فيلم “إللي اختشوا ماتوا”بدون وجه حق أو أسباب منطقية ، يضر بي وبدوري الذي قدمته”، معربة عن استيائها من الشكل الذي ظهر به الفيلم الذي تشارك في بطولته والمعروض حاليًا في مصر وعدد من الدول العربية.

“اللي اختشوا ماتوا”، بطولة غادة عبدالرازق، عبير صبري، هيدي كرم، مروى عبدالمنعم، سلوى خطاب، ومروى، وتأليف محمد عبد الخالق.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك