المزيد
تمزق فستان نانسي عجرم يعرضها لموقف محرج

التاريخ : 04-05-2016 |  الوقت : 05:36:59

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لموقف محرج، خلال إحيائها حفل النادي الأهلي في مدينة الشيخ زايد، بمناسبة مرور 109 عامًا على تأسيسه.

نانسي عجرم، فوجئت خلال الحفل بتمزق سوسة الفستان وهي على المسرح، مما أستدعى صعود مدير أعمالها إليها وأعطاها شال أسود التحفت به قبل أن يتم إعطائها على النادي الأهلي ليكون بديلًا للشال الأسود.

وقدمت نانسي عددًا كبيرًا من أشهر أغنياتها منها “يا بنات”، “أطبطب وأدلع″، “أخاصمك آه”، “بقى كل دا”،”راهنت عليك”، “آه ونص”، “يا سلام”، و”قول تاني كده”، إضافة إلى أغنية “أنت مصري”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك