المزيد
هذه حقيقة طلب نانسي عجرم مليوني جنيه من الممثلة ميّ عز الدّين

التاريخ : 05-05-2016 |  الوقت : 09:26:07

القاهرة ـ نفى المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم، ما تناقلته مواقع اخبارية عن طلبها مبلغ مليوني جنيه لأداء “تتر” مسلسل “الوعد”، الذي تشارك في بطولته الممثلة المصرية مي عز الدين.

وكانت بعض المواقع الإخباريّة ذكرت أن شركة انتاج مسلسل “الوعد”، تسعى الى الاستعانة بالفنّانة اللبنانية نانسي عجرم لأداء تتر المسلسل.

وبحسب ما ذُكَر فإن مي عزّ الدين أصرت على اختيار نانسي، مؤكّدةً تفاؤلها بها، الّا أنّ الأخيرة طلبت مليوني جنيه بحسب ما جاء على بعض المواقع.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك