المزيد
أسباب إنهاء الإبراشي لحلقة حليمة بولند قبل موعدها

التاريخ : 06-05-2016 |  الوقت : 08:07:36

القاهرة ـ كشف مصدر بقناة “دريم” أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، لم تتقاض أي أجر مالي مقابل الظهور في حلقة الليلة من برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وأضاف المصدر أن الإبراشي، هو من تواصل بشكل شخصي مع النجمة الكويتية، وطلب منها الظهور معه، فوافقت بدون تردد، مجاملة منها لمذيع “العاشرة مساءً”.

وأشار المصدر أنه لم يكن هناك اتفاق مسبق على تحديد مدة الظهور، ولكن شعور مقدم البرنامج بالإرهاق هو ما دفعه لإنهاء الحلقة مبكرًا قبل موعدها الطبيعي.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك