المزيد
سمراء...لولاك مانظمت اشعاري...!!

التاريخ : 07-05-2016 |  الوقت : 04:51:57

سمراء...لولاك مانظمت الشعر...!! سمراء... يسكن الحب في احداقها... يترقرق الدًر من اهداب مقلتها... وفوق جفونها... قصائدي تصلب... لولاها... مانظمت الشعر... ولا كان تاريخا لحبنا... يُكتب... إذا ابتعدت... كانت مصيبتي... وإن اقتربت... كانت مسرَتي اصعب... يحار الحب فينا... لايدري ... إلى أين يذهب... سمراء... لاتتوغلي في البعد... لاتسرفي في معاناتي لاتطوي بساطك .. لا تجتثي اوردتي... لا تحطمي آمالي العريضات... لا تقطعي حبل الموَدة... بيني وبينك... لعل الزمان يعود... والنعمى تصبح أخصب... وتصير الحياة جميلة... والوصل أحلى... وأطيب...!! محمد سعيد حتامله



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك