المزيد
ليلى علوي تكشف سرّ المرض الخطير الذي أصابها وهي في الجامعة

التاريخ : 10-05-2016 |  الوقت : 09:59:42

القاهرة ـ كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي تفاصيل مرضها الخطير الذي أصابها في بداية مسيرتها  الفنيّة، ما هدد استمرار عملها كممثلة.

وقالت خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على قناة “cbc”، انها “كنت في تانية جامعة وكنت بعمل فيلم الاقزام قادمون مع شريف عرفة، وعصر الذئاب مع المخرج سمير سيف”.

وأضافت “اول يوم في فيلم عصر الذئاب، كنت تعبانة جدا وحرارتي عالية جدا ومش بتكلم، ورقبتي ورمت فجأة وفي تصوير أول مشهد القائمين على الفيلم قالوا دي مش نافعة وعرفت بعدها ان عندي الغدة النكافية، وتوقف التصوير لمدة اسبوعين وكنا في اسكندرية وقتها، ومقدرتش حتى ارجع القاهرة”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك