المزيد
دّاعية مصريّ ينتج فيلم ويشارك في مهرجان كان السينمائي

التاريخ : 15-05-2016 |  الوقت : 08:31:20

القاهرة ـ نشر الداعية المصريّ معز مسعود، مقطع فيديو، التقط بطريقة “السيلفي”، يجمعه بمؤلف فيلم “اشتباك” خالد دياب ومخرجه محمد دياب خلال مشاركتهم في فعاليات مهرجان “كان” السينمائيّ.

وكتب مسعود “فيلم اشتباك انتاج مشترك بيني وبين عدة منتجين عالميين، وهو امتداد لتعاوني الفني مع محمد وخالد دياب، بعد خطوات الشيطان.. سعيد بنجاحه في مهرجان كان”.

ويتناول فيلم “اشتباك” ثورة 25 يناير و30 من يونيو وفترة حكم جماعة الإخوان بعد تولي محمد مرسي الحكم، وحتى الإطاحة به.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك