المزيد
لماذا انسحبت نيكول سابا من حفلها بالقاهرة؟ (صور)

التاريخ : 18-05-2016 |  الوقت : 01:03:53

تخذت النجمة اللبنانية نيكول سابا، قرارًا بالانسحاب من حفلها الغنائي، الذي كانت تحييه بالقاهرة، لصالح إحدى شركات الموبايل الشهيرة، بسبب انقطاع الصوت عن “المايك” بشكل مستمر.

وكانت المشكلة وقعت في بداية الحفل، واستدركت النجمة اللبنانية الأمر، إلا أنه سرعان ما تكرر، ولم يستطع القائمون على الحفل إصلاح العطل الفني؛ ما جعله يتكرر أكثر من مرة، لتنسحب سابا من الحفل.

ولم تعتذر الفنانة اللبنانية عن الحفل، بل تركت المسرح غاضبة، متخذة من الباب الخلفي مخرجًا لها، وصاحَبها البودي جارد حيث خرجت.

0ecc74ce-c22b-4300-9fa3-8802dfec8a04

54efec3a-d4c8-4bad-b629-73629d1ba0ed

3a18257d-f3cc-4879-8b9f-e13871d84cea

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك