المزيد
سميرة توفيق: أول من أحببته في حياتي كان سعودياً وهذه قصته

التاريخ : 09-06-2016 |  الوقت : 10:46:30

الرياض ـ كشفت المغنية اللبنانية سميرة توفيق عن أول حب لها في حياتها، حيث أوضحت أنه كان لرجل سعودي وكان هو الآخر يبادلها نفس المشاعر لكنه لم ينته بالزواج.

وقالت توفيق خلال استضافتها في برنامج “الشريان” على قناة “ام بي سي”، إن حبها الأول كان نظيفاً وطاهراً، وكان الرجل الذي أحبته يبادلها نفس المشاعر وأحبها قبل أن يراها من خلال الاستماع لأغانيها وأقوال الشعراء فيها.

وأضافت أن أول لقاء بينهما كان حينما حضر ذلك الشخص إلى لبنان لحضور إحدى حفلاتها، والتقيا بعد الحفل وتعرفا إلى بعضهما واستمر الحب بينهما لسنوات لكنه لم ينته بالزواج.

وعبرت عن حبها الشديد للمملكة، مشيرة إلى أنها غنت بها وآخر حفل أحيته كان حفل زواج الشيخ وليد آل إبراهيم.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك