المزيد
شذى حسون تدخل المستشفى

التاريخ : 20-07-2016 |  الوقت : 01:39:09

بيروت ـ أصيبت الفنان العراقية شذى حسون، بوعكة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

ونشرت شذى صورة وهي ترقد على سرير المستشفى، في حالة إرهاق شديد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقة “الحمد لله على كل شيء”.

وتسببت الفنانة العراقية، في حالة من القلق الشديد، لدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبينها بالكشف عن حالتها الصحية وطمأنتهم، متمنين لها الشفاء العاجل.

وكانت الفنانة العراقية شذى حسون، قد انتهت من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان “يخبل يخبل” في بيروت، على مدار ثلاثة أيام متواصله، مع المخرج فادي حداد.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك