المزيد
مريم أوزيرلي‬ تستعد لدخول القفص الذهبي

التاريخ : 27-07-2016 |  الوقت : 01:44:53

أعلنت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» استعدادها للزواج من رجل الأعمال التركي ألب أوزجان بعد قصة حب قصيرة جمعتهما.

نجمة مسلسل «حريم السلطان» من المنتظر أن تدخل القفص الذهبي مع حبيبها منتصف شهر أغسطس المقبل، حيث أكدت الفنانة أنها لا تريد أن تبدأ تصوير مسلسلها الجديد «قطاع الطرق» قبل زفافها، والذي من المقرر تصويره مع نهاية أغسطس المقبل.

يُذكر أن مريم أوزيرلي لديها ابنه تُدعى «لارا» من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي جان التاش، والذي انفصلت عنه حتى قبل ولادة ابنتهما، بسبب عدم رغبته في الإنجاب من النجمة التركية، حتى أنه طلب منها أن تجهض الجنين، الأمر الذي دفعها للهروب إلى ألمانيا، حيث وضعت طفلتها التي بلغت الثانية من عمرها هناك، ومنحتها اسمها «لارا أوزيرلي».

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك