المزيد
محاكمة مريم حسين لإساءتها للشعب السعودي

التاريخ : 27-07-2016 |  الوقت : 08:55:51

دبي ـ أكدت مصادر إماراتية بأن جهات سيادية عليا تحقق في إساءة الفنانة مريم حسين للشعب السعودي وذلك لإتخاذ الإجراءات النظامية قضائيا بحقها.

وشددت المصادر على أن الإماراتيين حكومة وشعباً لا يقبلون أي إساءة، من مواطن إماراتي أو من مقيم، للشعب السعودي أو لقبيلة سعودية من شخص يقيم على أرضها.

يأتي ذلك على خلفية قيامها بنشر صورة فتاة سعودية واتهامها بأنها أرسلت صورها لخطيبها، وذلك في تدوينة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وقيامها بالإساءة للشعب السعودي عامة وإلى قبائل المملكة.

يشار الى أن الفنانة مريم حسين سجلت ضدها عدة قضايا في عدد من دول الخليج، من ضمنها قضية إساءة لفنان وفنانة كويتيين بعد وصفها لهما بألفاظ غير لائقة، وكذلك قضية من مدير أعمال أحد الفنانين الخليجيين

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك