المزيد
شيرين عبد الوهاب تحسم مشاركتها في “ذا فويس”‎

التاريخ : 03-08-2016 |  الوقت : 02:40:36

حسمت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، الجدل بشأن مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، مؤكدة أنها ستشارك بالفعل في الموسم الجديد.

وأضافت، في تصريحات صحفية: “أحب هذا البرنامج، وله مكانة خاصة في قلبي، وعندما يكون هناك شيء غالٍ، من الصعب أن يتنازل عنه الشخص بسهولة، وهذا ما أجده مع ذا فويس، كما أشعر بالراحة النفسية، وأعيش الحب والمرح والفكاهة مع أعضاء اللجنة التحكيمية، وهم كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي”.

ومن جانب آخر أعلنت شيرين أنها تحضر حاليا للمسلسل الجديد الذي ستشارك فيه، للعرض في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون مفاجأة لجمهورها،ولم تكشف عن أي تفاصيل تتعلق به.

كما أكدت أن السيناريست تامر حبيب، يعكف حاليًا على كتابة السيناريو الخاص بفيلمها الجديد، والذي لم نستقر بعد على الاسم النهائي له، معلقة: “أؤكد أنني سأظهر من خلاله بشكل مختلف، وأتوقع أن يكون خطوة مهمة في مشواري الفني، وأن يترك بصمة لدى الجمهور”.


وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك