المزيد
نجوى فؤاد تشتغيث: وضعي المادي صعب ومبشتغلش

التاريخ : 07-08-2016 |  الوقت : 08:07:19

القاهرة ـ تعيش الراقصة المصرية المعتزلة والفنانة نجوى فؤاد حالة من الحزن بسبب ضيق أوضاعها المادية وعدم تقديم أي عروض لها للعمل.

نجوى فؤاد وجهت رسالة لنقيب الفنانين أشرف زكي وقالت: “أشكو بعد ربنا سبحانه وتعالى إلى نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكى أنا بقالى سنين مبشتغلش والوسط الفنى بقى كله شلالية، ومحدش من الفنانين سواء من الجيل القديم أو الجديد بيرشحنى فى شغل وأنا بعول أسرة بكاملها”.

يُذكر أن آخر أعمال نجوى فؤاد كان مسلسل “الكيف”، والذي تم عرضه في رمضان وشاركت فيه بمشاهد قليلة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك